×
لاضافة موقعك يرجى التسجيل

وكالة الوزارة لخدمات التميز


الهدف: 

تولي مسؤولية إدارة الموازنات وإدارة الأداء وإدارة خدمات التميز وتمكين الخدمات المساندة من تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية للمملكة بفاعلية ودعم القدرات العسكرية والعمليات الاستراتيجية على مستوى وزارة الدفاع، وتحتوي على الإدارات التالية:
 

 الإدارة العامة لتقنية المعلومات: 

المهمّه: تحديد وتنفيذ استراتيجيات تقنية المعلومات ووضع المعايير الفنية تقديم خدمات تقنية المعلومات لوزارة الدفاع والتفاعل مع جميع المستفيدين للتأكد من توافق الخدمات مع احتياجاتهم.
 

 الإدارة العامة للشؤون المالية: 

المهمّه: تقديم خدمات أعمال الإدارة المالية لوزارة الدفاع التفاعل مع جميع المستفيدين للتأكد من توافق الخدمات مع احتياجاتهم بشكل مناسب على مستوى الإدارة.
 

 الإدارة العامة للموارد البشرية: 

المهمّه: المستشار الرئيسي لوزارة الدفاع في إعداد سياسات واستراتيجيات الموارد البشرية وتقديم خدمات أعمال الموارد البشرية لوزارة الدفاع والتفاعل مع جميع المستفيدين للتأكد من توافق الخدمات مع احتياجاتهم بشكل مناسب على مستوى الإدارة. 
 

الإدارة العامة للمرافق والشؤون الهندسية: 

المهمّه: الإشراف على إدارة وتخطيط المرافق وتقديم الخدمات الفنية وهندسة المرافق والمنشأت الخاصة بوزارة الدفاع، وتقدير التكاليف والتأكد من تنفيذ كافة المهام بجودة عالية.
 

 الإدارة العامة للخدمات الصحية: 

المهمّه: إدارة كافة المرافق والمنشأت الصحية التابعة لوزارة الدفاع بما في ذلك المستشفيات والعيادات ومراكز إعادة التأهيل والصحة النفسية لضمان توفير بيئة مثالية وخدمات صحية عالية الجودة.
 

 الإدارة العامة للدعم الإداري:

المهمّه: قيادة مركز الاتصالات الإدارية المركزي وقيادة مركز الأرشفة والتوثيق ودعم الوزارة والقوات في أي خدمات إدارية مركزية أخرى.

تقييم الموقع
1 2 3 4 5

مواقع مشابهة